دخول

لقد نسيت كلمة السر

المواضيع الأخيرة
» الله يغفر والناس لا يغفرون!
الخميس سبتمبر 15, 2011 6:18 pm من طرف Reem

» دع الحياة تبكي من جبروت ابتسامتك
الإثنين سبتمبر 12, 2011 5:30 pm من طرف Reem

» الأحاديث النبوية !!!!
الإثنين سبتمبر 12, 2011 5:03 pm من طرف Reem

» randomz!!!
الأحد أغسطس 28, 2011 11:11 pm من طرف Noorhan hashem

» وانتفض المارد....
الأحد أغسطس 28, 2011 1:27 am من طرف mohamed el hussieny

» التعليم في مصر!!
الأربعاء أغسطس 24, 2011 1:14 am من طرف Noorhan hashem

» BOND...for violin fans
الثلاثاء أغسطس 09, 2011 12:36 am من طرف Noorhan hashem

» Every life must count :"( ...somalia seeks help
الثلاثاء أغسطس 09, 2011 12:35 am من طرف Noorhan hashem

» خواطر!!! !!7
الإثنين أغسطس 08, 2011 3:26 pm من طرف Noorhan hashem

ديسمبر 2017
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

اليومية اليومية

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 



دع الحياة تبكي من جبروت ابتسامتك

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دع الحياة تبكي من جبروت ابتسامتك

مُساهمة  mohamed el hussieny في الثلاثاء يوليو 05, 2011 1:01 am

بسم الله الرحمن الرحيم....الاسم ده منقول من جروب عالفيسبوك وفكرته هي حكم اوقصص قصيرة تدعو للتفاؤل والتغلب علي عقبات الحياة التي ما هي الي اوهام تحجب الرؤية عن الغاية والهدف وتزول بالابتسامة الهادئة الواثقة...

وده اول بوست



لآَتَتَحَدَّث بنبْرَة الخذْلآن أَبَدًاً
( الإنكِسَآر , الذلّ , الخضُوع , الضّعْف )
!!.. أجْعَل مِن تِلْكَ المَشَآعِر خصُوصِية مَعَ الله فَقَط
لِـ أنَّ
لآ أحَد َيَنْظُر لِحَآجَتُكَ ويُجْبرُ الكَسْرَ .. غَيْرَ الله
وَلآأحَدَ يَشْعُرُ بإنْكِسَآركَ ويَرْسِلُ لَكَ الفَرَجَ .. غَيْرَ الله
لآ أحَدَ يَأْخُذُ مِنْكَ ويَعْرفُ حَجْمَ فَقْدُكَ فَيَعْطِيكَ ويُرْضِيكَ .. غَيْرَ الله
avatar
mohamed el hussieny

عدد الرسائل : 169
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 30/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دع الحياة تبكي من جبروت ابتسامتك

مُساهمة  mohamed el hussieny في الخميس يوليو 07, 2011 12:47 am

ليس صحيح المثل الذي يقول فاقد الشيء لا يعطيه
بل الذين يفقدون الأمل هم الذين يتحدثون عنه
والذين يفقدون الحب أكثر الناس تغنياً به
إن الشمس التي هي مصدر الحياة للدنيا كلها ليست فيها حياة
avatar
mohamed el hussieny

عدد الرسائل : 169
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 30/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دع الحياة تبكي من جبروت ابتسامتك

مُساهمة  Reem في الجمعة يوليو 08, 2011 6:51 am

فكرة حلوة جدا ... وأقوال حلوة بردو وفي حاجات كتير ممكن نعملها غير الابتسامة يعني لو بصينا للهم ده من شكل تاني ( ايجابي ) هنلاقي انه خير لينا
قال الله تعالي : ( وعسي أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم ) ... صدق الله العظيم
avatar
Reem

عدد الرسائل : 1325
العمر : 22
الموقع : In my rooom
العمل/الترفيه : Student
المزاج : Tmam
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دع الحياة تبكي من جبروت ابتسامتك

مُساهمة  Noorhan hashem في الجمعة يوليو 08, 2011 6:56 am

كلام جميل جدا ...و موضوع حلو يا محمد

اعجبتنى كثيرا تلك الكلمات
"لآ أحَد َيَنْظُر لِحَآجَتُكَ ويُجْبرُ الكَسْرَ .. غَيْرَ الله
وَلآأحَدَ يَشْعُرُ بإنْكِسَآركَ ويَرْسِلُ لَكَ الفَرَجَ .. غَيْرَ الله
لآ أحَدَ يَأْخُذُ مِنْكَ ويَعْرفُ حَجْمَ فَقْدُكَ فَيَعْطِيكَ ويُرْضِيكَ .. غَيْرَ الله "

و ريم فعلا ....ان الواحد يبص للامور بمنظور آخر ...ده مهم جدا ...Smile
avatar
Noorhan hashem

عدد الرسائل : 874
العمر : 22
الموقع : cotton candy town
العمل/الترفيه : student AGAIN!!!
المزاج : fine!!!
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دع الحياة تبكي من جبروت ابتسامتك

مُساهمة  mohamed el hussieny في الأحد يوليو 10, 2011 8:01 pm

شكرا يا ريم و نورهان...و كلامك مضبوط يا ريم ولكن هناك بعض الاشياء لا نستطيع تحويلها الي شيئ ايجابي مثل فقدان شخص عزيز , ففي تلك المصائب لا ينفع الا الثبات.
avatar
mohamed el hussieny

عدد الرسائل : 169
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 30/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دع الحياة تبكي من جبروت ابتسامتك

مُساهمة  mohamed el hussieny في الأحد يوليو 10, 2011 8:08 pm

المعانــــــاة الكبــــــرى هي: حيــــــن يسقـــــــــط من عينـــــــك انســـان مـــا ... لكنـــه لا يســـــقط من قلــــــــبك ! و يظل معــــــــلقا بين مراحل سقوط القـــــــلب و سقوط الــــــــعين....... ... و تبقى وحـــــــــدك الضحــــــــية لأحاســـــــيس مزعـــــجة تحــــــبه..... ولكن بينـــــك وبين نفســـك
avatar
mohamed el hussieny

عدد الرسائل : 169
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 30/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دع الحياة تبكي من جبروت ابتسامتك

مُساهمة  mohamed el hussieny في الأحد يوليو 10, 2011 8:12 pm

إن السعادة ليست حظا , ولا بختاً , وإنما هى قدرة.
أبواب السعادة لا تفتح إلا من الداخل .. من داخل نفسك ..
السعاده تجيئك من الطريقة التى تنظر بها إلى الدنيا , ومن الطريقة التى تسلك بها سبيلك
avatar
mohamed el hussieny

عدد الرسائل : 169
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 30/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دع الحياة تبكي من جبروت ابتسامتك

مُساهمة  Noorhan hashem في الإثنين يوليو 11, 2011 1:26 am

كلام جميل و واقعى ...شكرا لمشاركتك بيه معنا !!

فى تألق دائم Smile
avatar
Noorhan hashem

عدد الرسائل : 874
العمر : 22
الموقع : cotton candy town
العمل/الترفيه : student AGAIN!!!
المزاج : fine!!!
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دع الحياة تبكي من جبروت ابتسامتك

مُساهمة  Reem في الإثنين يوليو 11, 2011 7:54 am

تمام يا محمد ... أنا نسيت أقول ان في مواقف بتبقي ابتلاء من ربنا أو امتحان ولازم ننجح فيه .. ممكن هنتعب أه , بس أكيد ربنا شايلنا الخير في الأخر
avatar
Reem

عدد الرسائل : 1325
العمر : 22
الموقع : In my rooom
العمل/الترفيه : Student
المزاج : Tmam
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دع الحياة تبكي من جبروت ابتسامتك

مُساهمة  Reem في الإثنين يوليو 11, 2011 8:01 am

كلام جميل جدا ..... Very Happy
avatar
Reem

عدد الرسائل : 1325
العمر : 22
الموقع : In my rooom
العمل/الترفيه : Student
المزاج : Tmam
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دع الحياة تبكي من جبروت ابتسامتك

مُساهمة  mohamed el hussieny في الأربعاء يوليو 13, 2011 10:57 pm

شكرا يا ريم و يا ونورهان علي التفاعل والردود
avatar
mohamed el hussieny

عدد الرسائل : 169
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 30/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دع الحياة تبكي من جبروت ابتسامتك

مُساهمة  mohamed el hussieny في الأربعاء يوليو 13, 2011 11:00 pm

إذا امتلأ القلب بالمحبة أشرق الوجه، إذا امتلأ بالهيبة خشعت الجوارح، وإذا امتلأ بالحكمة استقام التفكير
avatar
mohamed el hussieny

عدد الرسائل : 169
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 30/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دع الحياة تبكي من جبروت ابتسامتك

مُساهمة  mohamed el hussieny في الأربعاء يوليو 13, 2011 11:05 pm

كن أنت التغيير الذي تريده في هذا العالم
avatar
mohamed el hussieny

عدد الرسائل : 169
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 30/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دع الحياة تبكي من جبروت ابتسامتك

مُساهمة  mohamed el hussieny في الأربعاء يوليو 13, 2011 11:09 pm


قصة النمر والثعلب : الفكرة تحتاج الشجاعة
==============================​===============
خرج نمر ذات مرة للصيد في أرجاء الغابة فوجد في طريقه ثعلب عاثر الحظ فأمسك به. بدا المصير المحتوم لذلك الثعلب جلياً وهو الموت. ورغم الخطر المحدق، فكر الثعلب بجد لإيجاد طريقة للنجاة.

قال الثعلب إلى النمر بحزم: "كيف تجرؤ على قتلي!"

تفاجأ النمر بسماع ذلك الكلام فسأل عن السبب، فرفع الثعلب صوته وقال بغطرسة: "في الحقيقة أنا من ولاه الرب ملكاً لكافة الحيوانات! إذا قتلتني فإن ذلك سيكون ضد إرادة الرب، هل تعلم ذلك؟

وعندما لاحظ الثعلب أن علامات الارتياب بدت واضحة على وجه النمر قال: "دعنا نجرب ذلك. هيا بنا نذهب إلى الغابة. اتبعني وسترى كيف تخافني كافة الحيوانات." فوافق النمر على ذلك.

مشى الثعلب أمام النمر في الغابة بتباه. شعرت كافة الحيوانات بالذعر من الثعلب عندما رأته والنمر يمشي وراءه، فما كان لها إلا الهرب. فقال الثعلب متباهياً: لا شك في أن ما قلته لك هو الحقيقة، أليس كذلك؟"

لم يجد النمر عندها ما يقوله إلا الاعتراف بالنتيجة، فهز رأس قائلاً: "أنت محق. إنك الملك."

الحكمة : لدى الثعلب فكرة لكن الأهم الشجاعة في تطبيقها ، فكم من فكرة قتلها جبن أصحابها.
==============================​===============
avatar
mohamed el hussieny

عدد الرسائل : 169
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 30/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دع الحياة تبكي من جبروت ابتسامتك

مُساهمة  Reem في الجمعة يوليو 15, 2011 2:35 am

حلوة أوي القصة والكلام اللي فوقها برضو .... بس عجبتني الحكمة اللي في القصة Wink
في تقدم دايما
avatar
Reem

عدد الرسائل : 1325
العمر : 22
الموقع : In my rooom
العمل/الترفيه : Student
المزاج : Tmam
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دع الحياة تبكي من جبروت ابتسامتك

مُساهمة  Noorhan hashem في السبت يوليو 16, 2011 10:14 pm

كلام جميل جدا !!!! Smile

بما ان الموضوع فلسفى و كدة ...ايه رأيكم اما نعمله زى موضوع الاحاديث الشريفة ...و يبقى متجدد نضيف فيه الاقوال المأثورة اللى تعجبنا و الفلسفيات البسيطة Smile بعد اذنك طبعا يا محمد Smile


انا حاشترك اهو

*السطحيون وحدهم هم من يحكمون على الناس من مظهرهم الخارجي

*جميل أن تعطي من يسألكـ مآهو في حآجة إليهـ
و لكن أجمل من ذلكـ أن تعطي من لآ يسألكـ و أنت تعرف حاجته

*We ask ourselves, Who am I to be brilliant, gorgeous,talented, fabulous? Actually, who are you not to be?..................believe in the unique u!!! : )


معلش كبت وطلعتوا عليكم ...هههههه....: )

avatar
Noorhan hashem

عدد الرسائل : 874
العمر : 22
الموقع : cotton candy town
العمل/الترفيه : student AGAIN!!!
المزاج : fine!!!
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دع الحياة تبكي من جبروت ابتسامتك

مُساهمة  Reem في الأحد يوليو 17, 2011 1:14 am

فكرة حلوة يا نور .... بعد إذنك برضو يا محمد Wink .... وأنا هدور علي أقوال وهحطها ان شاء الله Smile
هنرجع تاني للفلسفة ههههههههه Smile بس المرة دي أقوال مأثورة فقط Wink

ودي أول جمل أحطها :

الهموم ... قوة تصنع منك شجرة ..... صمودها أو سقوطها عائد الى مدى قوة تمسكك بجذورك.

البكاء ..... شكوى مقطرة.
avatar
Reem

عدد الرسائل : 1325
العمر : 22
الموقع : In my rooom
العمل/الترفيه : Student
المزاج : Tmam
تاريخ التسجيل : 08/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دع الحياة تبكي من جبروت ابتسامتك

مُساهمة  mohamed el hussieny في الأربعاء يوليو 20, 2011 1:13 pm

يشرفني اثرائكم للموضوع : )....واقوال جميلة جدا يا نورهان ويا ريم.


avatar
mohamed el hussieny

عدد الرسائل : 169
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 30/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دع الحياة تبكي من جبروت ابتسامتك

مُساهمة  mohamed el hussieny في الأربعاء يوليو 20, 2011 1:23 pm

ليس من الصحيح أن تجبر نفسك على تقبل الإساءة كى تكون لطيفاً
الاتصال الناجح هو أن تحدد ما تريد و ما لا تريد فى العلاقة .. أن تضع الخطوط الحمراء التى لا يجب للطرف الآخر أن يتجاوزها كى تستمر العلاقة
avatar
mohamed el hussieny

عدد الرسائل : 169
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 30/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دع الحياة تبكي من جبروت ابتسامتك

مُساهمة  mohamed el hussieny في الأربعاء يوليو 20, 2011 1:29 pm

ان نظرتك الايجابية تجاه الأشياء هى جواز مرورك الى مستقبل أفضل , وهى ليست الغاية ولكنها طريقة حياة.
avatar
mohamed el hussieny

عدد الرسائل : 169
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 30/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دع الحياة تبكي من جبروت ابتسامتك

مُساهمة  mohamed el hussieny في الأربعاء يوليو 20, 2011 1:37 pm

من اعتمد على غير الله ذل،

ومن اعتمد على غير الله قل.

ومن اعتمد على غير الله ضل.
...
ومن اعتمد على غير الله مل.

ومن اعتمد على الله فلا ذلّ ولا قلّ ولا ضلّ ولا ملّ
avatar
mohamed el hussieny

عدد الرسائل : 169
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 30/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دع الحياة تبكي من جبروت ابتسامتك

مُساهمة  Noorhan hashem في الخميس يوليو 21, 2011 6:56 pm

اقوال جميلة!!! : )
avatar
Noorhan hashem

عدد الرسائل : 874
العمر : 22
الموقع : cotton candy town
العمل/الترفيه : student AGAIN!!!
المزاج : fine!!!
تاريخ التسجيل : 07/05/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دع الحياة تبكي من جبروت ابتسامتك

مُساهمة  mohamed el hussieny في الثلاثاء يوليو 26, 2011 2:47 am

شكرا يا نورهان : )
avatar
mohamed el hussieny

عدد الرسائل : 169
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 30/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دع الحياة تبكي من جبروت ابتسامتك

مُساهمة  mohamed el hussieny في الثلاثاء يوليو 26, 2011 3:30 am

خطط لمستقبلك دون أن تعيش مشاكله وهمومه، ثق بخالقك، ولا تضيع وقتك .. الأفضل قادم لا محاله شريطة أن تحسن الظن به سبحانه وتعالى
avatar
mohamed el hussieny

عدد الرسائل : 169
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 30/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: دع الحياة تبكي من جبروت ابتسامتك

مُساهمة  mohamed el hussieny في الثلاثاء يوليو 26, 2011 3:36 am

السعادة ،،
هي الشيء الوحيد الذي يتعارض مع قانون الرياضيات
فكلما تقاسمتها مع الآخرين
تضآعفت لديك . . !
avatar
mohamed el hussieny

عدد الرسائل : 169
العمر : 22
تاريخ التسجيل : 30/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى